منتديات احلي حب

دردشة شات احلي حب شات الحب شات بنات مصر دردشة مصرية Chat love

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

اضافة اقرأ المزيد لمدونة بلوجر

تعد خاصية " اقرأ المزيد " من الإضافات التي لا غني عنها لأي مدونة , فمن غير المعقول أن يظهر الموضوع كاملا في الصفحة الرئيسية , ولكن الصحيح أن يظهر مقتطف من التدوينة أو الموضوع وفي الأسفل كلمة " اقرأ المزيد " وعند الضغط عليها فإنه يظهر الموضوع كاملا .
فبعد تطبيقك لخاصية " اقرأ المزيد " ستظهر الصفحة الرئيسية لمدونتك أكثر تنظيما ويمكنك عرض أقصي عدد من المواضيع بها دون الزيادة في حجم تحميل الصفحة وبدون إزعاج الزائر من طول الصفحة .

يوجد عدة طرق لإضافة خاصية " اقرأ المزيد " ولكن معظمها يكون عن طريق التعديل وإضافات أكواد علي القالب , مما يؤدي أحيانا الي بعض الأخطاء في القالب , كما أنك لا تستطيع تحديد الجزءالذي تريده أن يظهر والجزء الذي تريده أى يكون مخفي ويظهر بعد الضغط علي كلمة اقرأ المزيد .
ولكن بلوجر قامت بحل هذه المشكلة بإضافة زر يسمي " ادراج رابط انتقال " عند كتابتك للموضوع , ما عليك سوي تحديد الجزء الذي تريد ظهوره , ثم بعده مباشرة تضغط علي زر " ادراج رابط انتقال " فقط , أعتقد أن ذلك أفضل من اضافة أكواد للقالب ..

* شرح طريقة اضافة خاصية " اقرأ المزيد " *
عند كتابة الموضوع , قم بتحديد الجزء الذي تريده أن يظهر في الصفحة الرئيسية , وبعده مباشرة اضغط علي أيقونة " ادراج رابط انتقال " ستجدها أعلي صفحة تحرير الموضوع بجانب أيقونة ( ادراج صورة وادراج فيديو ) , كما بالصورة
* طريقة تغيير كلمة " اقرأ المزيد " *
بعد تطبيقك لهذه الخطوة السابقة فإن الجزء الذي حددته سيظهر وبعده  " مزيد من المعلومات  >> " , ولتغيير هذه الجملة إلي أي جملة أخري تختارها مثل " المزيد >> - اكمل القراءة - اكمل قراءة التدوينة - المزيد من التفاصيل - قراءة بقية التدوينة ...... "  اتبع الخطوات التالية :-
- من لوحة تحكم بلوجر إختر " التخطيط " .
- من رسائل المدونة الإلكترونية , إضغط " تحرير " .
قم بتغيير " مزيد من المعلومات  >> " إلي الجملة التي تريد أن تظهر
اضغط " حفظ " .

1 التعليقات:

معلومات مفيدة وعرض المعلومات مصحوبه بالصور التوضيحية رائع

إرسال تعليق