منتديات احلي حب

دردشة شات احلي حب شات الحب شات بنات مصر دردشة مصرية Chat love

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

أسباب فشل بعض أصحاب المدونات

عليك معرفة الأسباب التي تؤدي إلي فشل بعض المدونات لتتعرف علي ما عليك فعله وما عليك الإبتعا عنه .
- لأنه يوجد الآن الملايين من المدونات علي شبكة الانترنت ولكن للأسف 90 % من هذه المدونات تفشل في السنة الأولي من إنشاءها ولا ينجح ويستمر سوي 10 % من هذه المدونات .
- وهدفنا هو نجاح مدونتك وأن تكون ضمن ال 10 % اللذين يستمرون ويحققون النجاخ إن شاء الله .

1 - الإستعجال في الحصول علي الكثير من الزوار .
- كثير من الأوقات تشعر بخيبة الأمل عندما تجد أن زوار مدونتك قليلون , ولكن يجب عليك معرفة أن الحصول علي الزوار يستغرق وقتا طويلا فكن صبورا ولا تيأس , وأعلم أنك في أول الطريق وفي هذه المرحلة يعرف الزوار من أنت وما المعلومات التي تحاول توصيلها إليهم , فلا تتوقع أن يتعدي زوار مدونتك في الشهر الأول 20 أو 30 زائر , وبعد 6 أشهر من إنشاء مدونتك قد يصل عدد زوارك  250 إلي 350 زائر فلا تستعجل وتحلي بالصبر .

ملحوظة / لتضمن نجاح مدونتتك يجب عليك تخصيص وقت معين لكتابة 3 مواضيع إسبوعيا علي الأقل , وأعلم أنه كلما زاد عدد مواضيع مدونتك كلما زاد عدد زوارك  , ولكن إحذر المواضيع المنقولة لأنها تأتي بنتائج عكسية .
2 - يأس البعض عندما لا يحقق الثروة التي يحلم بها .
- لا تتوقع أن تحقق مدونتك أرباح قبل 3 أشهر علي الأقل من الإعلان عنها والتدوين المستمر والمفيد بها .
إن كنت تريد عمل مدونة لتربح بها من أدسنس , فلا تتخيل أنك ستحقق آلاف الدولارات في أول شهر من إنشاءها ولكن كن صبورا ولا تستعجل الأرباح .
واعلم أن أرباحك ستزيد كلما زاد إهتمامك وتعبك في مدونتك .
3 - عدم تنظيم الوقت .
- عند إنشاءك لمدونتك الخاصة فإنك ستشعر بحماسة شديدة علي كتابة الكثير من المقالات وإشهار مدونتك بكل الطرق , ولكن العمل في مدونتك لفترات طويلة سيشعرك بالملل ولن تجد وقت لتعيش حياتك .
لذلك حاول تخصيص وقت محدد تكتب فيه مقالاتك وحاول تحديث مدونتك مرتين إسبوعيا علي الأقل حتي يشعر زوارك أنك منظم , وينتظرون مقالاتك الجديدة في مواعيد محددة .
نصيحة / حاول أن تعيش حياتك الطبيعية فلا يأخذك الإنترنت والتدوين من أهلك وأصدقاءك وعملك ودراستك ولكن حاول تنظيم حياتك , وإعطي لكل شئ حقه ووقته .
4 - الإستمرار في التدوين صعب وليس سهل .
- من السهل جدا الحصول علي مدونة ومن السهل أيضا كتابة أول مقال في مدونتك ولكن من الصعب الإستمرار في التدوين وتحديث المدونة , إن كنت تريد نجاح مدونتك فلا بد أن تستمر في تحديث مدونتك وكتابة مقالات جديدة بإستمرار .
فهل تعتقد أن مدونة بها 300 موضوع يكون عدد زوارها يساوي عدد زوار مدونة بها 30 موضوع مثلا , بالطبع لا ......
إعلم أن كل مقال جديد تضيفه لمدونتك هو بمثابة باب جديد يستقبل الزوار , فكلما زاد عدد مقالاتك  زاد بالطبع زوار مدونتك وفرصة نجاحها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق